top of page

الشحن والاسترجاع

سياسة الشحن

مناطق عدم التسليم في الإمارات العربية المتحدة

يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بالتوصيل إلى المواقع المدرجة في هذه القائمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ا

يمكن للعملاء المقيمين في المناطق غير الخدمية جمع شحناتهم من العنوان المحدد أدناه بعد ترتيبها مع فريق خدمة العملاء: ا

راكس كافيه ذ م م: العنوان: شارع مليحة ، الشارقة

موقع رفوف كافيه ذ.م.م

معلومات مهمة للتسليم

مطلوب التوقيع عند استلام الشحنة. ا

نحن نؤمن جميع الطرود العابرة من متجرنا إلى عنوان التسليم ضد السرقة والتلف العرضي. ا

بمجرد التوقيع على الحزمة لأنها لم تعد مؤمنة بواسطة 'راكس'. يجب استخدام أوقات التسليم المقدرة كدليل فقط وتبدأ من تاريخ الإرسال. ا

تحتفظ 'راكس' بالحق في إضافة رسوم إضافية إلى تسليم الشحن إذا كان موقعك في منطقة نائية. ا

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك أو رد أموالك ، فيرجى التوجه إلى صفحة اتصل بنا واتبع الخطوات لتقديم طلب. ا

يرجى ملاحظة أنه إذا تم شحن طلبك بالفعل وتريد إلغاءه ، فستحتاج إلى استلامه أولاً ثم اتباع عملية الإرجاع. ا

سياسة الإرجاع والتبادل

تنظيم العوائد والتبادل

لتنظيم الإرجاع أو التبادل ، يرجى إكمال الخطوات التالية في غضون 7 أيام من استلام طلبك: ا

توجه إلى صفحة تواصل معنا وحدد "الإرجاع والتبادل" في النموذج. اقتبس رقم طلبك وسرد العناصر التي ترغب في إرجاعها. إذا كنت تتطلع إلى إجراء تبادل ، فيرجى أيضًا ذكر اسم المنتج. ا

ستتلقى مكالمة من جهة الاتصال لتتبع حالة الإرجاع أو التبادل. ا

معلومة اضافية

يجب أن يتم استلام العناصر المرتجعة في غضون 7 أيام للطلبات الإماراتية. لن تتم معالجة أي عوائد تم استلامها بعد الفترة المذكورة وستتم إعادة البضائع إلى العميل ، وسيتم تحميل تكلفة الشحن على العميل. ا

يرجى ملاحظة أنه فقط أول إرجاع / استبدال مجاني. سيتم تحصيل رسوم إرجاع ثانية أو أكثر مقابل رسوم شحن إضافية. ا

سيتم إرجاع أي عناصر إضافية تم إرجاعها ولم يتم تضمينها في القائمة المعتمدة للعناصر المرتجعة إلى العميل وسيتم تحصيل تكلفة الشحن من العميل. ا

يجب إعادة جميع الطلبات في حزمة واحدة. ا

يجب إعادة جميع العناصر في عبواتها الأصلية مع جميع العلامات المرفقة. يرجى التأكد من تضمين أي تغليف مصمم ربما تم تضمينه. إذا لم يتم إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية ، أو المستخدمة ، وما إلى ذلك ، فيجب على العميل دفع رسوم الشحن مقابل الإرجاع. لن يُسمح للعميل باختيار وسائله لشحن المنتجات ، وسيتم إعادتها من خلال شركة / شركات الشحن التي نعمل معها فقط. ا

يتم فحص جودة جميع العناصر قبل الإرسال ، ومع ذلك ، إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو معيبًا، فيرجى التوجه إلى صفحة تواصل معنا، وحدد "الإرجاع والاستبدال" واملأ تفاصيل طلبك في النموذج في غضون 48 ساعة من الاستلام. ا

سيرسل إليك فريق خدمة العملاء بريدًا إلكترونيًا للتأكد من استلام عنصر (عناصر) الإرجاع وستتم معالجة رد الأموال / الاستبدال. ا

لا يمكن إرجاع المنتجات المشتراة عبر الإنترنت واستبدالها واستردادها إلا من خلال العملية المذكورة أعلاه. ا

 

إذا كنت ترغب في تبادل العناصر بشكل متكرر ، فسيتم خصم رسوم إعادة الشحن من المبلغ المسترد. ا

حقوق 'راكس' ا

يرجى ملاحظة أن 'راكس' تحتفظ بالحق في رفض المبالغ المستردة و / أو التبادل على العناصر التي تعتبر غير صالحة لإعادة البيع. ا

لن يتم قبول عمليات الإرجاع التي تتم خارج الإطار الزمني لمدة 7 أيام وإرسالها مرة أخرى إلى العميل وسيتم تحصيل تكلفة الشحن من العميل. ا

bottom of page