الشحن والاسترجاع
سياسة الشحن
مناطق عدم التسليم في الإمارات العربية المتحدة
يرجى ملاحظة أننا لا نقوم بالتوصيل إلى المواقع المدرجة في هذه القائمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ا
يمكن للعملاء المقيمين في المناطق غير الخدمية جمع شحناتهم من العنوان المحدد أدناه بعد ترتيبها مع فريق خدمة العملاء: ا
راكس كافيه ذ م م: العنوان: شارع مليحة ، الشارقة
معلومات مهمة للتسليم
مطلوب التوقيع عند استلام الشحنة. ا
نحن نؤمن جميع الطرود العابرة من متجرنا إلى عنوان التسليم ضد السرقة والتلف العرضي. ا
بمجرد التوقيع على الحزمة لأنها لم تعد مؤمنة بواسطة 'راكس'. يجب استخدام أوقات التسليم المقدرة كدليل فقط وتبدأ من تاريخ الإرسال. ا
تحتفظ 'راكس' بالحق في إضافة رسوم إضافية إلى تسليم الشحن إذا كان موقعك في منطقة نائية. ا
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك أو رد أموالك ، فيرجى التوجه إلى صفحة اتصل بنا واتبع الخطوات لتقديم طلب. ا
يرجى ملاحظة أنه إذا تم شحن طلبك بالفعل وتريد إلغاءه ، فستحتاج إلى استلامه أولاً ثم اتباع عملية الإرجاع. ا
سياسة الإرجاع والتبادل
تنظيم العوائد والتبادل
لتنظيم الإرجاع أو التبادل ، يرجى إكمال الخطوات التالية في غضون 7 أيام من استلام طلبك: ا
توجه إلى صفحة تواصل معنا وحدد "الإرجاع والتبادل" في النموذج. اقتبس رقم طلبك وسرد العناصر التي ترغب في إرجاعها. إذا كنت تتطلع إلى إجراء تبادل ، فيرجى أيضًا ذكر اسم المنتج. ا
ستتلقى مكالمة من جهة الاتصال لتتبع حالة الإرجاع أو التبادل. ا
معلومة اضافية
يجب أن يتم استلام العناصر المرتجعة في غضون 7 أيام للطلبات الإماراتية. لن تتم معالجة أي عوائد تم استلامها بعد الفترة المذكورة وستتم إعادة البضائع إلى العميل ، وسيتم تحميل تكلفة الشحن على العميل. ا
يرجى ملاحظة أنه فقط أول إرجاع / استبدال مجاني. سيتم تحصيل رسوم إرجاع ثانية أو أكثر مقابل رسوم شحن إضافية. ا
سيتم إرجاع أي عناصر إضافية تم إرجاعها ولم يتم تضمينها في القائمة المعتمدة للعناصر المرتجعة إلى العميل وسيتم تحصيل تكلفة الشحن من العميل. ا
يجب إعادة جميع الطلبات في حزمة واحدة. ا
يجب إعادة جميع العناصر في عبواتها الأصلية مع جميع العلامات المرفقة. يرجى التأكد من تضمين أي تغليف مصمم ربما تم تضمينه. إذا لم يتم إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية ، أو المستخدمة ، وما إلى ذلك ، فيجب على العميل دفع رسوم الشحن مقابل الإرجاع. لن يُسمح للعميل باختيار وسائله لشحن المنتجات ، وسيتم إعادتها من خلال شركة / شركات الشحن التي نعمل معها فقط. ا
يتم فحص جودة جميع العناصر قبل الإرسال ، ومع ذلك ، إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو معيبًا، فيرجى التوجه إلى صفحة تواصل معنا، وحدد "الإرجاع والاستبدال" واملأ تفاصيل طلبك في النموذج في غضون 48 ساعة من الاستلام. ا
سيرسل إليك فريق خدمة العملاء بريدًا إلكترونيًا للتأكد من استلام عنصر (عناصر) الإرجاع وستتم معالجة رد الأموال / الاستبدال. ا
لا يمكن إرجاع المنتجات المشتراة عبر الإنترنت واستبدالها واستردادها إلا من خلال العملية المذكورة أعلاه. ا
إذا كنت ترغب في تبادل العناصر بشكل متكرر ، فسيتم خصم رسوم إعادة الشحن من المبلغ المسترد. ا
حقوق 'راكس' ا
يرجى ملاحظة أن 'راكس' تحتفظ بالحق في رفض المبالغ المستردة و / أو التبادل على العناصر التي تعتبر غير صالحة لإعادة البيع. ا
لن يتم قبول عمليات الإرجاع التي تتم خارج الإطار الزمني لمدة 7 أيام وإرسالها مرة أخرى إلى العميل وسيتم تحصيل تكلفة الشحن من العميل. ا